-->

دراسه جدوي فكرة مشروع تاجر توزيع البيض في مصر 2023

دراسه جدوي فكرة مشروع تاجر توزيع البيض في مصر 2023
    السلام عليكم، كل منا يفكر فى فكره انشاء مشروع مربح وبسيط ، فالان نتكلم عن مشروع توزيع بيض الدجاج هذا المشروع يعد مشروعا ناجحا ومربح رغم انه بسيط ولا يحتاج لوقت، لان بيض الدجاج من اهم المواد الغذائيه التى يحتاجها كل انسان؛ لانه غنى بالبروتين فيساعد على بناء العضلات وتقويتها، ولذلك تجد اغلب المدربين فى صالات الجيم ينصح بتناول البيض، وكما انه يحتوى على الفوسفور فهو مهم جدا لبناء العظام والاسنان ف متخصصى التغذينه ينصحون بتناوله دائما، وبذلك نلاحظ انه اكثر استهلاكا وبكميات كبيره بشكل يومى فهو مشروع ناجح ويضمن ربح كافى.
    دراسه جدوي فكرة مشروع مشروع تاجر موزع البيض

    المتطلبات والاحتياجات المطلوبه لمشروع بيع وتوزيع بيض الدجاج

    كل المطلوب لتنفيذ هذا المشروع هو شراء عربيه صغيره للتوزيع والبيع، او شراء دراجه ناريه يمكن حمل العدد الكافى من السلعه للتوزيع والبيع كل يوم، وتحتاج ايضا إلي مبلغ لشراء السلعه لتبدأ بيها المشروع.
    إقرأ أيضا:
    دراسه جدوي فكرة مشروع تربية الدواجن

    مصادر شراء البيض للمشروع

    كل مدينه يوجد بيها الكثير من بائعى البيض، فستجد البيض عند  اصحاب الجمله فى مدينتك، او من مزارع الدجاج، ولان البيض من اهم المواد الغذئيه؛ فستتمكن من البيع من اليوم الاول من بدايه المشروع، فى الصباح تجول على اصحاب محلات البقاله، ونحو المساجد والاحياء الشعبيه فى المساء حتى يشتري السكان والمستهلكين، فيصل الليل وتجد نفسك تمكنت من ما تريده.

    ارشادات ونصائح لتجنب خسائر في المشروع

    مع مرور الوقت فكر فى تزويد المشروع وتوسيعه، والعمل على شراء سياره من النوع المناسب لعمليه البيع والتوزيع فى جميع الاماكن والاحياء، ومع زياده العمل فكر فى فتح محل خاص بك، وبهذا تكون مرحله اكثر تقدما من البيع بالجمله وبذلك اصبحت ممتلك ل مشروع خاص وتزداد قيمه الارباح. 
    1. السلام عليكم شكرا على هذه المعلومات

      ردحذف
    2. انا ايضا اريد بدأ مشروع لبيع البيض واريد نصيحة لانني سأشتري سيارة صغيرة من نوعc15او exprice بالاضافة الى كراء محل واريد منك النصيحة وشكرت

      ردحذف
    3. السلام عليكم عندي سيارة جديدة واريد ان ابدأ في توزيع البيض انصحني على هذ المشروع جزاك الله خيرا

      ردحذف
    4. منين اشترى البيض بسعر الجمله

      ردحذف
    5. السلام عليكم بغيت نسول فين جات مزارع لبيع البيض بالجمله بغيت عناوين

      ردحذف