-->

دراسة جدوى فكرة مشاريع من المنزل بأقل التكاليف فى مصر 2023

دراسة جدوى فكرة مشاريع من المنزل بأقل التكاليف فى مصر 2023
    يبحث الكثير منا على فكرة مشروع بسيط ومربح، ويبحثون ايضا عن افكار مشاريع من المنزل بأقل التكاليف، ومن خلال موقعنا نوضح لكم بعض الأفكار لمشاريع بسيطة وغير مكلفة ولكنها مربحة ايضا، فنوفر لك مجموعه من المشاريع الاقتصاديه والاستثماريه وغير المكلفه او تحتاج الى تكلفه بسيطه، فكل ماتحتاجه هو مبلغ بسيط لبدايه هذا المشروع، ويعتبر مشروعا ناجحا ومربحا جدا، فيعتبر هذه المشاريع لا تحتاج الى مكان كبير لانه تقوم من خلال منزلك، ولا تحتاج ايضا الى عمل عدد كبير من العمال، ولذلك يعد مشروع غير مكلف ولكنه مربح، ولكن لكى تضمن نجاح مشروعك وزياده الربح، فيجب اتباع بعض المعلومات والنصائح، ومن خلال موقعنا نوضح لك هذه المشاريع والمعلومات التى تعمل على نجاح المشروع الذى تريده.
    فكرة مشاريع من المنزل بأقل التكاليف

    العديد من افكار مشاريع من المنزل 

    • الفكرة الأولى وهى عبارة عن انتاج زيت اللوز، وهو زيت معروف بأنه مفيد جدا للشعر والجلد، ويتوفر فى جميع الصيداليات ومحلات العطارة، ويباع بأسعار عالية، لانة يمر على كثير من سلسلة التجار وكل منهم يضيف مبلغ لكى يضمن ربح له، ولكن عندما تقوم انت بأنتاجه،فتوفر الكثير من السعر، لانك ستقوم بأنتاجه وبيعه مباشرة دون الأحتياج الى التجار، وبهذا تبيعة بسعر أرخص من المحلات والصيداليات، وبالتالى يقبل عليك الكثير وينجح مشروعك.
    • الفكرة الثانية وهى عبارة عن تفصيل مفارش أطفال، وتبعها مباشره وتكون اقل من سعر المحلات، ومن المعروف ان كثير من الناس يذهبون الى محلات لشراء هذه المفارش، لانها تعتبر اساسيه من احتياجات الطفل، وعندما تكون اقل من سعر المحلات، فيقبل عليك الكثير وتضمن الربح.
    • الفكرة الثالثة وهى عبارة عن التجارة فى السمن البلدى والقشطة والعديد من منتجات الألبان، ويمكنك شراء هذه المنتجات من الأرياف بسعر الجملة، ثم تقوم بالبيع من منزلك لأهالى مدينتك واقاربك بسعر التجزئه، وبهذا يتضمن لك الربح.
    • الفكرة الرابعة وهى عبارة عن تعبئة العطور فى أكياس صغيرة وتوزيعها على الصيداليات وبعض المحلات، وهذه الأكياس تباع بسهوله لانها ذو سعر بسيط وغير مكلف.
    • الفكرة الخامسة وهى عبارة عن شراء الهواتف المستعملة من اهل مدينتك وبيعها عن طريق الأنترنت، او بيعها لأشخاص اخرى فى مناطق اخرى بأسعار اعلى قليلا، ويمكنك استأجار محل صغير تعرض فيه هذه الهواتف وتوفر بعض الأكسسوارات اللازمه لها، وبالتالى يزداد ربحك.

    إرسال تعليق