جمعيات تعطى قروض حسنة فى مصر 2018

جمعيات تعطى قروض حسنة فى مصر 2018
    الكثير منا يواجه العديد من العقبات وخصوصا عندما تمر البلاد بظروف اقتصاديه، فيحتاج الشباب الى الكثير من المال لاقامه مشروعاته التى يريدها ويباشر شغله، ويتعامل مع الظروف الصعبه التى يتعرض اليها، فيلجأ الى القروض التى توفر له المال الذى يحتاجها، ومن خلال بعض الأجراءات السهله والبسيطه، يستطيع بعض الشباب الحصول على قروض الحسنه التى تم العمل بها فى الاوان الاخيره عن طريق البنوك والجمعيات، ولكن لهذه القروض بعض الشروط التى يجب توافرها، من خلال موقعنا نتعرف على هذه الشروط وبعض البنوك التى يمكن التعامل معها.

    جمعيات تعطى قروض حسنة

    معنى كلمه قروض حسنة

    للقروض الحسنة بعض المعانى والمفاهيم، ولكن ما تم التواصل له ان هذه القروض هى عبارة عن اموال يتم اعطائها عن طريق اليد او عن طريق التعامل مع البنوك فيتم ايداع المبلغ المطلوب للشخص، ويجب الاتفاق مع الشخص المقترض على المعاد المحدد لتسديد هذه الاموال وبدون فوائد، وبذلك تعتبر هذه القروض من افضل الاختيارات التى تكون للشباب.

    الشروط اللازمه للحصول على هذه القروض من الجمعيات

    • لا يستطيع المقترض الحصول على القروض عندما يقوم بتسجيل اكتر من اسم وبارقام هواتف مختلفه.
    • لا يستطيع ان يقدم طلبين فى نفس الوقت لاخذ قرض حسن.
    • القروض الحسنة تتوافر الى الاشخاص التى يقدمون ما يثبت انهم فى اشد الحاجه الى هذه القروض.

    البنوك والجمعيات التى توفر هذه القروض

    • بنك مصر: يقدم بنك مصر قرض حسن بالتعامل مع جمعيه الاوقاف بدون فؤائد من خلال البنك الاسلامى، ولبعض الاستفسار يمكن الذهاب الى البنك.
    • الجمعيه العربيه للدعم الجتماعى للشباب: تقدم لك القروض بدون اى ضمانات ولكن تطلب دراسه الجدوى وخطه للمشروع التى تريد ان تقيمه، وتقدمه ايضا بدون فؤائد.
    • قرض من جامع الفتح وجمعيه رساله: تقدم جمعيه رساله القروض وهى قائمه على بعد التبرعات من رجال الاعمال وذلك لتدعيم المشروع، ويقوم مسجد الفتح ايضا بتقديم القروض وكل ما يطلبه هى بعض الاوراق التى تثبت خلو المقترض من الامراض الميؤس منها.
    • المؤسسه العربيه لدعم وتطوير الافكار: تقدم هذه الجمعيه القروض للشباب التى لديها فكره ويريد تنفيذها، فتقدم دراسه جدوى للمشروع وبعض الاقتراحات لاقامه المشروع، وتقدم ايضا قرض للعلاج الصحى.

    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------