-->

دراسه جدوي فكرة مشروع بيع الشاي والمشروبات الساخنة في مصر 202‪3

دراسه جدوي فكرة مشروع بيع الشاي والمشروبات الساخنة في مصر 202‪3
    مشروع بيع الشاي والمشروبات الساخنة من المشاريع الهامة والتي يحتاجها الجميع في أعمالهم؛ لأنه كل منطقة خاصة ببيع أدوات منزلية، وأو أجهزة منزلية، أو ملابس، أو محلات تقوم ببيع كافة الأشياء التي يحتاجها المواطن، وهذه المحلات يوجد بها عمال دائماً يداومون على شرب الشاي والمشروبات الساخنة، فهذا المشروع يجب أن يكون في كل منطقة، وأيضاً المشروع  له أرباح كبيرة جداً، ولكن لابد من الجودة والنظافة لكي يجذب صاحب المشروع الزبائن.
    مشروع بيع الشاي والمشروبات الساخنة

    متطلبات المشروع لبيع الشاي ومشروبات ساخنة في السعودية

    يحتاج هذا المشروع إلى عربة صغيرة، ويجب توفير أسطوانة غاز وشعلة، وأيضاً براد كبير، وسكر ومياه وشاي، وأكواب زجاجية، ومشروبات أخرى مثل النعناع، الحلبة، القرفة، الينسون، القهوة، بالإضافة إلى ذلك يجب أن من يقوم بهذا المشروع أن يكون لديه الرغبة في هذه المهنة، لأنها تحتاج شخص نشيط، ومتفهم لكيفية تقبل الأخرين.
    إقرأ أيضا:
    مشروع محل سوبر ماركت لبيع المنتجات الغذائية
    مشروع مطعم فول وطعميه

    موقع المشروع الخاص ببيع الشاي والمشروبات الساخنة في قطر

    يجب على صاحب المشروع أن يحدد المنطقة الذي يعمل بها، ولابد أن تكون منطقة تجارية حيوية، بها الكثير من المحلات لكثرة العمال، والأفضل أن تكون المنطقة لا يوجد بها عدد كبير من بائعي الشاي، ويجب على صاحب المشروع أن يذهب في الصباح الباكر يومياً لفتح المشروع، ويقوم بتنظيف أدواته، ويقدمها بشكل رائع لكي يجذب الزبائن لديه.

    العمالة الضرورية للمشروع في الإمارات

    هذا الأمر يتوقف على نوعية العمل؛ لأن العمل إن كان موفق وكثير يجب على صاحب المشروع أن يقوم بتشغيل عامل معه، لكي يأخذ الشاي إلى الزبائن، ولكن إذا كان الطلب قليل ممكن أن يعمل صاحب الشغل بمفردة.

    خطوات البيع في الكويت

    يجب على من يقوم بهذا المشروع، أن يطرح السعر المناسب للأدوات التي يستخدمها وأيضاً والتي تتناسب مع عمله، فلو كان كوب الشاي يكلفه 1.5 يجب على البائع أن يبيع كوب الشاي بـ 2.5، ولكن كل مشروب وله أسعاره الخاصة.

    ماهي الطرق الناجحة للمشروع في عمان

    • على صاحب المشروع تقديم جودة عالية في المشروبات وذلك عن طريق استخدامه لأجود أنواع الشاي والسكر.
    • النظافة مهمة جداً في هذا المشروع لكي يستمر، ويجذب الكثير من الزبائن.
    • أن يبيع بأسعار مناسبة للزبائن.

    إرسال تعليق