دراسة جدوى فكرة مشروع صناعة علب هدايا فى مصر 2018

دراسة جدوى فكرة مشروع صناعة علب هدايا فى مصر 2018
    مشروع صناعة علب الهدايا من المشاريع الناجحه والمربحه، فيعتبرهذا المشروع من المشاريع الأستثمارية والأقتصادية، فنجد ان أهمية علب الهدايه أصبحت فى تزايد من حين لأخر، لانها تحافظ على الهدايا وتعطيها شياكة عند التقديم، وصنعاة لا تعتمد على وجود الألات والأجهزه ويمكن تنفيذها من المنزل بأقل التكلفة، ولذلك يعتبر مشروع بسيط وغير مكلف، لانه لا يحتاج ايضا الى عماله للقيام بالصناعة ولكن يجب ان يكون صاحب المشروع لديه المهارة الكافية، ويجب ان تكون المنتجات مميزة وجيده،  وبهذا نجد الأقبال عليه كبير، ويزداد الربح وينجح المشروع، ويجب اتباع بعض المعلومات التى تعمل على زيادة نجاح المشروع، ومن خلال موقعنا نوفر لك تلك المعلومات والنصائح اللازمة.
    مشروع صناعة علب هدايا

    الخطوات اللأزمة لبداية مشروع المصنع

    يوجد العديد من الخطوات الهامة التى يجب أتباعها لأقامة المشروع ومنها:
    • يجب ان تتعلم كيفيه صناعة هذه العلب حتى تتوافر عندك الخبرة وتصبح مميز، ويمكنك التعليم عن طريق اليوتيوب، والكثير من المواقع التى تنشر ذلك المجال.
    • اذا كنت تقوم بهذا المشروع فى المنزل عليك بتوفير غرفة مخصصه للعمل بيها، تتوافر بيها مكتب وكرسي وادوات مكتبية، ويجب ان تكون غرفه نظيفة ولا تتعرض لاى تلفيات من المياه.
    • يجب عليك الأطلاع على الموديلات الحديثه والمختلفه، وكيفيه تغليف الهدايا، وهذا يحتاج الى توفير لاب توب او تابلت للبحث عليه، ويمكنك ايضا عرض منتجاتك من خلاله.

    المتطلبات اللأزمه لعمل كراتين علب الهدايا

    تحتاج الى توفير العديد من المتطلبات لعمل علب الهدايا، فتحتاج الى توفير قطع من ورق الاسكراب بوك من النوع السميك، ويوجد هذا النوع من الورق فى العديد من المكتبات، وتحتاج ايضا الى ادوات مكتبية ومنها قلم رصاص، مقص، مسطرة، صمغ سائل، وكل هذه المتطلبات مهمة لصناعة علب الهدايا.

    التسويق للمشروع

    عمليه التسويق من اهم الخطوات التى تعمل على نحاج مشروعك وزياده الأرباح ومنها:
    • عمل الدعاية والأعلانات على الأنترنت ووسائل التواصل الأجتماعى.
    • قم بالتعامل مع اصحاب المحلات والتعاقد معهم.
    • توزيع الكروت التى تشمل مكان مصنعك ورقم هاتفك للتواصل معك.
    • توفير أسعار مناسبة للزبائن، وتكون أقل من أسعار الاخرين حتى تعمل على جذب الكثير.
    sayed adel
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مشروعي .

    إرسال تعليق