-->

طرق تسويق منتجات الشركات والافراد في مصر 2022

طرق تسويق منتجات الشركات والافراد في مصر 2022
    التسويق وظيفة تسعى إلى تحفيز الأفراد في مجتمع ما على شراء المنتجات المتنوعه، وهو عمل مناسب وجيد للشباب، ومن هنا نقدم لكم بعض اساسيات تسويق العمل الحر و هى أن بعرض مهاراتك و مواصفاتك بشكل كامل وليس مختصر و يتضمن عبارات قابله للبحث.
    اكتب الكلمات بنفس الطريقة التى يجدك بها العملاء، من خلال الاهتمام بالملف الشخصى والاهتمام بمعرض الاعمال السابقه من خلال تقديم مجموعه من الخدمات المجانيه خارج منصه العمل او داخل منصه العمل ومن خلال هذة الاعمال تستطيع ان تحصل على معرض من الاعمال خاص بك واقرأ تفاصيل المشروع بشكل كامل.
    قم بتفريغ المشروع و الاستفسار عن النقاط الاساسيه او النقاط التى تحتاج الى توضيح، وقم بتخصيص العرض لكل مشروع بذاته ولا تعتمد على كلمات مكررة ومعتادة بمعنى عدم الاعتماد على نفس نص معين فى كل مرة.
    تسويق منتجات

    نوعيه المنتجات التى يمكن تسويقها

    يقوم الناس فى هذه الايام بأختراع العديد من المنتجاتالمختلفه و تصنيعها بكميات لبيعها، ولكن قد ينجح البعض فى بيع هذه المنتجات بينما يفشل اخرون، وان احد الاسباب الرئيسيه وراء ذالك يعود للتسويق السئ للمنتجات،فالتسويق الحيد للمنتجات يؤدى الى بيعها بشكل اكبر بكثير، ومن اهمها (وسائل الاعلام-العقارات-السيارات-المصاعد-التحف-التسويق الالكترونى-اللوحات الفنيه- الاعمال الحرفية المتنوعه).

    تحديد جهات العمل

    يمكنك البحث فى محيط المدينه او من خلل التواصل الاجتماعى عن الشركات التى تبيع المنتجات ذات الاسعار المرتفعه، ومن ثم يمكنك اجراء زيارات لتلك الشركات لعقد جلسات مع المديرين حتى تعرض عليهم اقتراحاتك بشأن جلب عملاء لشراء منتجاتهم فى مقابل الحصول على نسبة على المبيعات، وفى النهايه يمكنك التعامل مع شركه او اثنين او اكثر.

    خطوات العمل الحر لابرام الصفقات وكسب الاموال

    • اعمل على خلق فرص تعرفك على العميل بطرق مختلفه مثل حضور الفاعليات التى يهتمون بها او المشاركه فى مجموعات مواقع التواصل الخاصه بهم، هذا يساعدك على ان تتجنب الاخطاء التى من الممكن الوقوع فيها فى البدايه.
    • يجب عليك ان تبتعد عن المحبطين، لا تستنفذ طاقتك فى النقاش معهم واخبرهم انك مؤمن تماما بما تفعله وانه عمل عظيم توجد سعادتك فيه.
    • يجب عليك ان تختار المكان المناسب الذى يجب ان يكون بعيدا عن الهاتف و التفاز، و اخبار العائله بعدد ساعات محدد فى اليوم اذا كان العمل يتم من داخل المنزل.
    • المهارات تجلب لك الادوات، اغلب المبتدأين بالعمل الحر يعجزون انفسهم من خلال ربط انفسهم بأدوات معينه ربما لا يستطيعون شراءها ويظنون ان حصولهم على هذه الادوات ستضاعف انتاجياتهم ولكن من الافضل تطوير المهارات وهذا سيعود عليك بالمال الذي يمكنك من تحديث ادواتك.
    • تعامل بمنتها الجديه، طريقه تعاملك مع العمل الحر ستحدد ما ستصير عليه فى المستقبل، فأذا كنت تعمل معه بأستهتار اذا لا تحقق اى نجاح يذكر، واذا نظرت الية على انه عمل لا يقل اهميه عن اى عمل اخر وحددت له ساعات ثابته التزمت بها فحين سيختلف الامر.
    • قدم عينات مجانيه، العمل على تنويع اساليب التسويق التى تتبعها تساهم بشكل فعال فى ذيادة عدد العملاء.
    • حدد سعرك، فأذا ظننت ان ان وضعك لسعر اقل قد يأتى اليك بالمذيد من العملاء هذا ليس صحيح، حيث ان السر يكمن فى جودة عملك ومدى التزامك به.
    • قبل زيارة العميل، يجب ان تعطيه نبذة عن الموضوع، لانه من الممكن ان لا يريد الشراء او الاستماع وبالتالى توفر جهد ووقت، واذا رحب العميل بزيارتك اقترح عليه وقت مناسب حتى لا تكون زيارتك مفاجئه له لان من الممكن ان تتعارض مع مواعيده وبالتالى توفر وقت على نفسك، يجب ان تكون جاهزا وتقوم بعرض منتجاتك بطريقه الحوار والمناقشه وليس كطالب يلقن درس او يقرأ من كتاب بشكل مباشر، فى النهايه سوف تحصل على عمولتك من الافراد واصحاب الشركات الذين تتعامل معهم وعليك ان تستمر فى العمل و بالتالى ربح المال.

    إرسال تعليق