-->

مشروع شركة تلي سيلز بأقل التكاليف 2023

مشروع شركة تلي سيلز بأقل التكاليف 2023
    مشروع شركة تلي سيلز؛ التلي سيلز عبارة عن وظيفة تعتمد على عدة أشخاص لديهم منشأة خدمية أو تجارية  يحاولوا فيها التسويق لمنتجاتها أو خدماتها عبر الهاتف بغرض تحقيق أرباح واكتساب عملاء ولا يقتصر التلي سيلز على مجرد وظيفة في شركة فيمكن إنشاء مشروع شركة تلي سيلز وتكوين فريق لتسويق خدمات أو منتجات شركات أخرى في المقابل عمولات مادية متفق عليها وسنعرض لكم أسس إنشاء شركة تلي سيلز.
    مشروع شركة تلي سيلز

    أولا مساحة الشركة وموقعها

    يحتاج  من يريد إنشاء الشركة إلى شقة لا يتجاوز حجمها 65 متر بحيث تكون مكونة من صالة متوسطة بها مكتب للاستقبال مع غرفة لمدير الشركة ومطبخ صغير وتواليت  ويشترط أن يكون مقرها ضمن مجموعة شركات معروفة حتى يسهل التواصل مع فريق العمل فيها في حال احتياجهم لها.

    تجهيزات الشركة الداخلية

    يفضل في البداية عدم إنفاق أموال كثيرة على التجهيزات الخاصة بالمقرمثل الأساسيات  طاولة كبيرة وكرسي مكتب المدير، وجود مكتب استقبال في الصالة وجهاز كمبيوتر للموظفين وخطوط هاتف أساسية للشركة، بعض الأدوات المكتبية كالأقلام والدفاتر التي يحتاجها الموظف لمتابعة تسجيل البيانات ثم الفلترة على الكمبيوتر، مع توفير إضاءة كافية في المكان مع تهوية من خلال المروحة أو مكيف الهواء، توفير احتياجات البوفيه أستعدادً لاستقبال عملاء.

    آليات تشغيل الشركة

    بعد اختيار المقر المناسب وعمل التجهيزات يتم البدء في خطة التشغيل والتي تتم عن طريق قيام مدير الشركة بالبحث عن فئة الشركات الجديدة في سوق العمل، والتي تقدم خدمة أو منتج وعرض خدمات الشركة عليها للتسويق لهم، بمقابل عمولة ثابتة مبدئياً مراعاة لهم كونهم شركات جديدة.

    معايير اختيار موظفي التلي سيلز

    أهم نقطة يواجهها مدير الشركة وهي مراعاة حسن الاختيار الموظفين الذين يتميزون بفن إقناع العميل سواء لشراء منتجات أو تقديم خدمات، مع شرح مميزات كلاً منهم بطريقة بسيطة حيث يعمل ذلك على اقتناع العميل بنسبة لا تقل عن 70% وبمتابعة المكالمات تنجح العملية.

    ميزة مشروع شركة تلي سيلز

    أكثر ما يميز ذلك المشروع هو عدم وجود تكاليف للتسويق للشركة بل يمكن الحصول على عروض عديدة من خلال التعامل مع الشركات المختلفة بطريقة مباشرة.

    إرسال تعليق