-->

دراسة جدوى كاملة فكرة مشروع برأس مال 100 ألف جنية فى مصر 2023

دراسة جدوى كاملة فكرة مشروع برأس مال 100 ألف جنية فى مصر 2023
    مشروع برأس مال 100000 جنية؛ من المعروف ان الكثير من الشباب الخرجين والحرفيين يبحثون عن افكار مشاريع مربحه ونسبه تكاليفها تكون بسيطه ،وبالنسبه الى طالب خريج ان يقوم بتجميع 100 الف جنيه فهذا من الاشياء الناجحه ايضا،ويوجد العديد من المشاريع التىتستطيع البدء فيها برأس مال 100 الف جنيه ويمكنك جمعهم مره اخرى بعد مرور عام واحد على المشروع ،ولكن يجب قبل البدء فى المشروع عمل دراسه جدوى كامله للمشروع والتاكد من نسبه ارباحه.
    مشروع برأس مال 100 ألف جنية

    أفضل الأفكار لبدأ مشروع برأس مال 100 الف جنيه

    يوجد الكثير من الأفكار التى من خلالها تستطيع أنشاء أكثر من مشروع مختلف تكلفة كل واحد فيهم تصل الى 100 ألف جنيه، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على العديد من الأفكار التى سوف تساعدك على كيفية أستثمار أموالك فى مشروع مضمون ومربح، تابعو المقال لمعرفة دراة كل مشروع تكلفتة 100 ألف جنيه تابعونا.

    مشروع سياره والعمل بها فى احدى الشريكات

    • فى السنوات الاخيره انتشرت بعض شريكات السيارات مثل شركه اوبر وكريم، للعمل فى احدى الشركات يجب عليك شراء السياره.
    • ستوفر اليك الشركة راتب شهرى لا يقل عن 5 او 6 ألاف جنيه شهريا.
    • يمكنك الأستعانة بأحد أصدقاءك لشراء السياره من خلال مشاركته فى نصف الثمن.
    • تعتبر شركة أوبر وكريم من أكثر الشركات المضمونه والمعروفة والتى أزدادت شهرتها فى السنوات الأخيرة.

    الاستثمار فى العقارات

    ان كنت تحبذ فكره الاستثمار فى العقارات فانك تضع قدميك على الطريق الصحيح،خاصه ان كنت تريد الحصول على نسبه ربح كبيره فى اقل وقت ممكن.
    يمكنك شراء شقه سكنيه بمشاركه احد الاشخاص ثم تاجيرها الى اى شخص مقابل الحصول على مبلغ من المال شهريا، يقسم عليك وعلى الشريك بالتساوى.
    حيث يقوم بتحرير عقد بينك وبين الستأجر مده الايجار وبالمبلغ الذى تريده، اذا فى هذا المشروع لعده سنوات فانك سوف تجنى رأس مال من جديد والحصول على ارباح أضافيه،الى جانب ان لك نسبه فى العقار.

    الاستثمار فى البنك

    حتى تقوم باستثمار ال100 الف جنيه من خلال البنك ليس تفكير سئ، ولكنه نوع جيد للاستثمار، بالأضافة الى انه يصح لانه يكون فكره مشروع تجنى من ورائه اموال مثل ما هو هدف المشاريع، يمكنك شراء عدد من شهادات الاستثمار الموجوده بالبنوك فئه ثلاث سنوات اختر الافضل لك،فى المقابل سوف تحصل على مبلغ مادى كنوع من انواع الربح خلاف رأس المال الاصلين ذلك حسب ما يوضح لك البنك نظام الشهاده بالضبط، هذه الفكره هى فكره مشروع برأس مال 100 الف جنيه مضمون 100%،حيث ان من اهم مميزاته ان رأس المال مضمون بالأضافه الى حصولك على نسبه ربح اضافيه.

    مشروع مزرعه الدواجن 

    الربح من خلال مشروع مزرعه الدواجن ليس بقليل فأنه مشروع مربح حقا ولكنك بحاجه الى دفع مبلغ اكبر من ال100 الف جنيه لبدئه،لذايمكنك مشاركه احد اصدقائك المقربين.
    فى بدء المشروع حيث يقوم صديقك بدفعالبلغ لبء المشروع، حيث يقوم ببدء المشروع على الفور، ثم مقاسمه الارباح بينى وبينه.
    من الضرورى استاجار مكان كبير لبدء مشروعك به، عليك شراء العديد من الكتاكيت البيضاء والحمراء وبذلك بطعامهم وشرابهم ورعايتهم حتى يصبحوا دواجن كبيره الحجم، حيث يمكنك بيعها الى اصحاب المحلات بالكيلو.

    إرسال تعليق