-->

دراسة جدوى أفكار مشاريع صغيرة لشهر رمضان 2022

دراسة جدوى أفكار مشاريع صغيرة لشهر رمضان 2022
    الكثير من الشباب يفضلون العمل فى هذا المشروع لأنه سهل وبسيط ونسبة نجاحة مضمونة، ولكى يكون المشروع ناجحا يجب عمل دراسة جدوى كاملة عن المشروع، وفكرة هذا مشروع شهر رمضان؛ من المشاريع التى أنتشرت فى الفترة الأخيرة ويسعى العديد من الناس الى تنفيذه للأستفادة من أرباحة.
    ومن المعروف أن الكثير يبحث عن أفكار مختلفة بالتحديد فى المناسبات الرسمية كالاعياد، وشهر رمضان يعتبر من أفضل الشهور التى من الممكن تنفيذ الكثير من المشاريع المربحة فيه، ومن خلال موقعنا موقع مشروعى سنعرض أليكم الكثير من الأفكار الناجحة والمربحة التى يمكن تنفيذها والأستفادة من أرباحها تابعونا.
    مشاريع صغيرة لشهر رمضان

    مشروع طباعة البالونات وفوانيس رمضان في السعودية

    بيع فوانيس شهر رمضان بعد شراءها بسعر الجملة وتوزيعها وبيعها بالتجزئة بالسعر المناسب الذى يحقق أليك أربحاح جيدة تعتبر من الأفكار الناجحة والمربحة، كما يمكن أيضا طباعة كلمة رمضان كريم على البالونات والفوانيس، يعتبر هذا المشروع من المشاريع الغير مكلفة ولكنها تجلب أرباح هائلة.

    مشروع صناعة زينة رمضان في الكويت

    يعتبر من المشاريع التى تعمل على تحقيق أرباح هائلة فى شهر رمضان، حيث أن تكلفتة بسيطة جدا فيمكن الأعتماد على أعادة تدوير المخلفات فى هذا المشروع، كما أن عمليات التصنيع سهلة جدا قد تصنع من الكرتون أو البلاستيك أو الأخشاب، من مميزات هذا المشروع أنه من المنتجات المطلوبة بكثرة لذالك لا توجد صعوبة فى عمليات التسويق.

    مشروع عمل تمر هندى وعرق سوس في قطر

    من المعروف أن شهر رمضان هو شهر التمر والعرق سوس فلا يوجد منزل ألا وكان التمر والعرق سوس يوجد به على الافطار فهذه من العادات القديمة، لذالك فكرة صناعة التمر والعرق سوس من الأفكار الناجحة والمربحة، يمكن بيع هذه المنتجات بسهولة فى شهر رمضان فى أحدى الشوارع التى يكثر بها المارين فى الشارع.

    مشروع الزلابية بالعسل والسكر والحلويات في الإمارات

    من المعروف أن شهر رمضان يكثر به تناول الحلويات بعد الأفطار، والزلابية تعتبر من أشهر الحلويات التى يكثر الطلب عليها وتليها الكنافة، لذالك فكرة تصنيع الزلابية وبيعها من أكثر الأفكار الناجحة والمربحة، سوف تحتاج لتنفيذ هذا المشروع الى تروسيكل أو سيارة صغيرة لوضع بعا الغلاية والمصفى والعسل كما يمكنك عمل رف زجاجى لعرض الزلابية علية للمارين، يمكن بيع هذه المنتجات بسهولة فى شهر رمضان فى أحدى الشوارع التى يكثر بها المارين فى الشارع وتحقيق الكثير من الأرباح.

    إرسال تعليق